بالفيديو: علي محروس يكشف تفاصيل الخطة المستقبلية لتطوير مركز شباب غرب حلوان

الكابتن علي محروس – رئيس مركز شباب غرب حلوان

 

كشف الكابتن علي محروس، المرشح علي مقعد رئيس مركز شباب حلوان الجديدة، في حديث خاص مع جريدة حلوان تتحدث،  عن ما انجزه المجلس خلال ولايته والخطه المستقبليه للمركز، ويناشد الاعضاء بالمشاركة في الانتخابات واختيار من يصلح للرقي بالمركز.

كما يشهد مركز شباب حلوان الجديدة، صباح غد الجمعة، بحضور د. أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ود. منى عثمان، وكيل الشباب بالمديرية، والإدارة العامة للهيئات بالمديرية، أعمال الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة لدورة جديدة.

ويعد مركز شباب حلوان الجديدة من أكبر مراكز شباب العاصمة القاهرة، ويشهد طفرة تنموية شاملة في كافة المجالات الإنشائية من تطوير الملعب الرئيسي لكرة القدم وحمام السباحة والعديد من صالات الأنشطة المختلفة، التي تخدم قطاعًا كبيرًا من أبناء حي حلوان، حيث تجاوزت نسبة العضوية أكثر من 32 ألف عضو.

ويوجد في حي حلوان 5 مراكز تخدم قطاع العمل الشبابي والرياضي وذوي الهمم والقدرات، الذين مثلوا مصر في العديد من المحافل الدولية والعربية، ويبذل مجلس الإدارة جهودًا لتمثيل مشرف، في ظل إنجازات حققها أبناء المركز، تتمثل في كؤوس وميداليات على الصعيد العربي والعالمي، وفي لوس أنجلوس، ودبي، وأبوظبي، والهند، في ظل تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للنابغين والحاصلين على الميداليات، ودعم غير مسبوق من الدولة المصرية ورعاية دائمة، وتبلغ مساحة مركز الشباب 71 ألفًا و740 مترًا مربعًا.

ودعا البجرمي أبناء العاصمة للانضمام إلى مراكز شباب العاصمة، التي تشهد طفرات تنموية شاملة في كل المجالات، من خلال جهود متواصلة عبر رسائل إعلامية للمركز الإعلامي برئاسة جمال مصري، وبرامج شاملة موثقة تستهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للنشء والشباب والفتاة والمرأة المصرية.

الكابتن علي محروس المرشح علي مقعد رئيس مركز شباب حلوان الجديدة، يتحدث عن ما انجزه المجلس خلال ولايته والخطه المستقبليه للمركز، ويناشد الاعضاء بالمشاركة في الانتخابات واختيار من يصلح للرقي بالمركز

Gepostet von ‎حلوان تتحدث‎ am Mittwoch, 11. September 2019

 

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.