بالصور.. إتحاد العائلات العربية الكبري يكرم “هاشم” و “الدريملي” في حلوان بحضور الحاكم العسكرى

المنصه

كرمت حركة إتحاد العائلات العربية الكبري بجنوب القاهرة، المحاسب نصر رجب هــــاشـــم، عضو الهيئه العليا، والأمين المساعد للجنة الشئون المالية بحزب مستقبل وطن، والمستشار أحمد الدريملي، مسئول العلاقات العامه لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة، وذلك بحضور اللواء صلاح التهامي، الحاكم العسكري الأسبق، و وبعض رجال السياسه، والعمل الخدمي.

 

جاء هذا التكريم تقديراً لمجهوداتهم خلال الفتره الماضية في الأعمال الخدمية بمنطقتي حلوان والتبين، والذي لاحظه الكثير من أهالي المنطقتي،حيث تشهد مدينة التبين تطور ملحوظ من ميادين وطرق، وتطوير مستشفي التبين العام، بجانب الأعمال الخدميه، من قبل المحاسب نصر رجب هــــاشـــم، عضو الهيئه العليا، والأمين المساعد للجنة الشئون المالية بحزب مستقبل وطن.

 

أما المستشار أحمد الدريملي، مسئول العلاقات العامه لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة، فكان صاحب أكبر قافلة طبية ضمت 22 سيارة، وبها جميع العيادات والتخصصات، المطلوبة بمنطقة عزبة الوالدة باشا في حلوان، والتي نجحت في خدمة 5 ألاف مواطن من خلال الكشف عليهم، وصرف العلاج بالمجان.

 

وأكد المحاسب نصر رجب هــــاشـــم، عضو الهيئه العليا، والأمين المساعد للجنة الشئون المالية بحزب مستقبل وطن، في تصريحاته لموقع حــلـوان تتــحدث، أنه سعيد بتكريمه من قبل حركة إتحاد العائلات العربية الكبري بجنوب القاهرة، وأنه مستمر في تطوير مدينة التبين، وتقديم كل الدعم للمواطنين، تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، برفع المعاناه عن المواطن المصري، في ظل التطوير الشامل التي تشهده الدولة المصرية.

 

يذكر أنه قد تم تكريم كلاً من المحاسب إسلام الزناتي، المرشح السابق للإنتخابات البرلمانيه، والأستاذ محمد إبراهيم، وكيل النائب إسماعيل نصر الدين.

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.