«الصعيدي» الأمن يٌمثل 40% من مشاكل النادي .. واللوائح الجديدة سيتم تطبيقها علي أولادي قبل الأعضاء .. «قائمة المستقبل» ترشحت من أجل تنفيذ طلبات الأعضاء

أثناء الحوار مع الأستاذ مصطفي علي الصعيدي، المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي حلوان العام

 

 

حوار – عمر رضا

 

كما عودتكم جريدة حلوان تتحدث، انها تنقل جميع الأحداث الموجودة داخل المدينه وضواحيها، وان انتخابات نادي حلوان العام، هي حديث الأهالي خلال الفتره الحاليه، وكان لنا لقاء كما وعدناكم متابعينا بإجراء حوارات مع جميع المرشحين، حيث التقينا الأستاذ مصطفي علي الصعيدي، المرشح علي مقعد عضو مجلس الإدارة، فوق السن،.

 

 

■ بداية.. لماذا ترشحت فى انتخابات حلوان العام ضمن قائمة المستقبل؟

 

– دعنى أؤكد لك أن نادى حلوان العام يجرى فى دمى، ولا أستطيع الابتعاد عنه ولا عن خدمة أعضائه، خصوصا أننى تربيت ونشأت بين جدرانه، والجميع يعلمني ويعرف تاريخي مع النادي حتى استكمل الأن المسيره بالعمل داخل مجلس الإدارة مع قيادات أفنت حياتها داخل النادى، وهم: محمود حلمي وأشرف عبدالعزيز وبقية الزملاء، فضلا عن أن النادى يحتاج إلى أبنائه، وهو ما دفعنا لاختيار شعار القائمة وهو حقق حلمك معانا.

 

 

 

■ هل معنى كلامك أن قائمة  الصفوه لا تضم أبناء النادي؟

 

 

– لا أرغب فى الحديث عن القائمة المنافسة نهائيا.. فقد تعلمنا داخل حلوان العام عدم الإساءة للآخرين، وهذه أول انتخابات داخل النادى لي، ولكن شاركت في تدعيم المرشحين ولم يسئ أحد للآخر، وهو الأمر الذى أزعجنى بعد أن وجدت أن البعض يخرج عن النص ولا يضع فى اعتباره أننا نتنافس من أجل خدمة نادينا بصرف النظر عن النتيجة.. هكذا بُنيت مبادئ النادي على مدار التاريخ.. الجميع يتنافس لخدمته وإعلاء شأنه محليا ودوليا.. ومن هنا جاء شعار «حقق حلمك معانا».. وهذه حقيقة أن حلوان العام لأبنائه، ويجب أن يعلم كل المتنافسين ذلك ويضعوه فى اعتبارهم.

 

 

■ لكن هناك تجاوزات تصدر من جانب قائمة المستقبل وأنصارها ضد قائمة «الصفوه»!!

 

– لم يحدث تجاوزات من جانبنا نهائيا.. وهناك تعليمات من القائمه بعدم الإساءة لأى مرشحين.. وقد تكون التجاوزات من جانب شخصيات أخرى من أنصار المنافسين.

 

■ هل تستطيع «المستقبل» حل مشاكل أعضاء النادي!!

 

تتلخص مشاكل النادي في مساحة النادي الصغيره، والأمن والبوابات والتي تشغل ٤٠٪‏ من مشاكل الأعضاء، حيث قمنا بوضع خطه سوف يتم تنفيذها بعد إعلان النتيجه بفوز قائمة المستقبل بإنتخابات نادي حلوان العام، كما سيتم وضع مجموعه من اللوائح الحازمه، وستطبق علي ابنائي قبل الأعضاء، كفانا محسوبيه.

 

 

■ لماذا يتم أحيانا التشكيك فى الذمة المالية لمجلس اسماعيل نصرالدين؟

 

 

– لا أعرف، وهذه ليست مبادئنا.. لكن أريد أن أسأل لمن يروجون هذه الشائعات: لماذا لم يتم التحقيق مع المجلس؟!.. ولماذا لم تظهر مستندات ضده؟!.. لكنها محاولات لتشويه الصورة فقط دون أدلة أو مستندات، ومشكلة أمين الصندوق كانت خارج جدران النادي، وتم تبريئه .

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.