«محمود حلمي» ترشيحي لمقعد النائب للقضاء علي المحسوبيه.. إنسحاب «جوده» جاء في صالحي .. و «أجيال» لكل أعضاء النادي

اثناء الحوار مع الأستاذ محمد حلمي المرشح علي مقعد نائب رئيس مجلس ادارة نادي حلوان العام

 

حوار – عمر رضا

 

كما عودتكم جريدة حلوان تتحدث، انها تنقل جميع الأحداث الموجودة داخل المدينه وضواحيها، وان انتخابات نادي حلوان العام، هي حديث الأهالي خلال الفتره الحاليه، وكان لنا لقاء كما وعدناكم متابعينا بإجراء حوارات مع جميع المرشحين، حيث التقينا الأستاذ محمود حلمي، المرشح علي مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة،.

 

• وكانت أول أسألتنا عن رؤيته في مستقبل النادي

 

تأتي رؤيتي انا وقائمة المستقبل في إطار الحلم وأن أول فكرة لإنشاء كيان رياضي كامل متكامل على أعلى مستوى وخطة جديدة اجتماعية وثقافية و يكون لكل أهالي حلوان الحق في عضوية النادي بأقل قيمة مع التقسيط، وفي الإطار الثقافي إنشاء مسرح خاص بالنادي وإقامة ندوات تثقيفية وفكرية،.

 

• ما الخطه الموضوعه للنهوض بقطاع الناشئين بالنادي

وأكد «محمود حلمي» بأنه في إطار قطاع الناشئين بأن لديه مجموعة أفكار عبارة عن مدير للقطاع يملك رؤية لتطوير وتنمية المواهب وتحقيق البطولات، ومدير تغذية يعمل على الاهتمام بالصحة العامة للناشئين وأخصائي إجتماعي لمتابعة المراحل الدراسية لهم بالإضافة إلى تكوين مجموعة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة لتفعيل دورهم داخل المجتمع،.

 

•هل سيتحقق الحلم ونري إستاد حلوان العام لإستقبال جميع البطولات المحليه والإفريقيه

 

ومن ناحية الاستاد أشار «حلمي» بإنه سيتم طرح هذا الموضوع لأخذ قطعة أرض وإنشاء استاد بأعلى التقنيات الحديثة والأمنية لتقديم ملف لاتحاد الكرة والجهات الأمنية لكي يتم إعتماده، وانه سوف يقوم بكل هذه الأعمال خلال الأيام القادمه وذلك لفرحة شعب حلوان التي عاشها مع والده ، وأكد «محمود» إنه قادر بعون الله على تحقيق هذا الحلم وخاصة أن هناك جهاز فني قوي يقود النادي في الفترة الحالية وسيوفر له أدوات تحقيق الصعود للدوري الممتاز،.

 

 

وبشأن خوض العملية الانتخابية أضاف بإنه سوف يخوضها ضمن قائمة المستقبل وأنه في حالة الفوز سوف يشعر أعضاء النادي بقوة القرارات التي سيتخذها لصالح النادي، وأكد بأن قوة تعامله مع الأعضاء والأجهزه الفنيه في جميع الألعاب، ستكون بنسبة 100% حيث أنه سيخصص كل وقته للنادي وأعضاء الجمعيه العموميه،.

 

• ما تقييمك للمرشحين من خارج قائمة المستقبل

 

لا احب ان اتكلم عن الأخرين، ولكن أري ان بعضهم يستخدموا سياسة الأحزاب المنحله، والتي باتت بالفشل وبشائر سقوطهم في تلك الانتخابات ظهرت قبل بدء الإنتخابات، وهناك فصيل أخر لايوجد لديه اي رؤيه وهدفهم الشهره، واسلوبهم متدني،.

 

• هل انسحاب المرشح محمد جوده ازاد من حظوظك بالفوز في الإنتخابات

 

بالفعل إنسحاب الأستاذ محمد جوده  من الإنتخابات، ساعدني في تجميع الأصوات التي كانت متفرقه بسبب تقاربنا في العلاقات والمعارف، ولكن انا اثق في نفسي واعلم جيداً مدي حب أعضاء الجمعيه العموميه، وقبل ان اخوض تلك التجربه وعلي هذا المقعد تحديداً قمت بتبليغ الأستاذ عبدالرحمن مطر، المرشح لنفس المقعد،.

 

•هل ستحكم اسرة أجيال النادي في عهدكم 

 

بالطبع لا، اسرة اجيال بدأت ب١٣ عضو، حتي وصلت إلي ٨٢ أسره، وعن انشطة الأسره في الرحلات والحفلات والألعاب والمسابقات الترفيهيه، فهو أمر طبيعي يميزنا داخل النادي، ولكن لا يمكّن التدخل او التأثير علي أي قرار يتخذه مجلس الإدارة، وكما اوضحت في أول الحوار ان هدفي القضاء علي المحسوبيه وليس دعمها،.

عن Omar Reda

اضف رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.