عاجل| أهالي سمالوط تسلم المتهم بطعن نائب مأمور قسم الصف

المتهم بطعن نائب المأمور

قام عمدة قرية جبل طير بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، بتسليم المتهم الذي تعدي علي نائب مأمور الصف، الي مركز مباحث سمالوط اليوم الساعة 4 صباحاً، وذلك بعد ان كان يختبئ عند احد اقاربة .

 

كما انه قد نجحت مديرية أمن الجيزة، في تحديد هوية المتهم بطعن المقدم إبراهيم عبدالغني، نائب مأمور قسم شرطة الصف اثناء تنفيذ قرارات ازالة للتعديات علي ارض مملوكه لوزارة الأثار.

حيث قامت العناصر القتالية من الشرطة بمطارد المدعو محمود ابو ديب بمنطقة جبلية بعرب ابو ساعد، بعد ان طعن نائب المأمور، فر هارباً ولكن القوات الخاصة مستمره في مطاردته لينجح في الوصل الي احد اقاربه بقرية سمالوط للاختباء .

 

يذكر انه قد استمعت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف إلى أقوال أفراد القوة الأمنية المرافقة لنائب مأمور قسم شرطة الصف المقدم إبراهيم عبد الغني، أثناء تنفيذ حملة إزالة لمنزل مخالف تم بناؤه على أراض ملك للدولة، والذى تم التعدى عليه من جانب أحد الأشخاص بسلاح أبيض مما تسبب بإصابته بجرح غائر ونقل الى المستشفى لتلقى العلاج.

 
وأكدو أنهم اثناء مرافقتهم للمقدم إبراهيم عبد الغنى وتوجههم لإزالة أحد المنازل المخالفة والصادر له قرار إزالة، لبنائه على أرض تابعة لهيئة الآثار، حدثت مقاومة من جانب أحد الأفراد، وحاول منعهم من القيام بتنفيذ القرار، ومن ثم أخرج المتهم من طيات ملابسه آلة حادثة (سكين)، وسدد طعنة نافذة لنائب المأمور وفر هاربًا.

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.