“قطونيل” فرع صفا مول حلوان ينضم لحملة “الشعب يأمر” ويعلن عن تخفيضات تصل الي ٦٠٪‏

انضمام قطونيل صفا مول حلوان لحملة الشعب يأمر

و بنحب نفكركم بالكلسون و أهميته في الشتاء … و علي رأي المثل اللي عنده كلسون أحسن من اللي عنده آي-فون …. و لو عاوز كلسون يبقي أكيد من قطونيل فرع صفا مول ? . قطونيل . القطن بيتكلم مصري

انضم توكيل قطونيل فرع صفا مول بحلوان، الي حملة الشعب يأمر، لرفع المعاناه عن المواطن حيث يتقدم الفرع  بخصومات تصل ٣٠٪‏ و ٥٠٪‏ وذلك العرض مستمر حتى نفاذ الكميه، سارعوا بالشراء قبل نفاذ الكميه، معاً ضد الغلاء.

توكيل قطونيل فرع صفا مول يقدم أقوي العروض و الخصومات، كما يقدم العرض الثاني …. خصم 10 % علي باقي المنتجات و ذلك العرض ساري حتي 15/2/2016

العنوان : 46 شارع راغب تقاطع شارع شريف اعلي أولاد رجب بجانب ماكدونالدز بداخل صفا مول

إدارة / شادي سعيد … ت : 01009965163 – 01111938895

 

image

يوجد خصومات ٣٠٪‏ و ٥٠٪‏ بتوكيل قطونيل فقط فرع صفا مول بحلوان. وذلك العرض مستمر حتى نفاذ الكميه، سارعوا بالشراء قبل نفاذ الكميه، معاً ضد الغلاء

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.