بالصور.. لواء شرطة يحبط عملية تهريب لحوم الغلابه وينقذ اهالي ١٥مايو

ابن حلوان اللواء اشرف عبدالعزيز - مساعد مدير امن كفر الشيخ

ابن حلوان اللواء اشرف عبدالعزيز – مساعد مدير امن كفر الشيخ

كتب – عمر رضا

تمكن اللواء اشرف عبد الخالق مأمور قسم 15 مايو الاسبق و مساعد مدير أمن كفر الشيخ الحالي، من ضبط سيارة سلع مدعمة المعروفة ب (تحيا مصر ) و بها خمسة افراد يقومون بنقل ما يزيد عن 15 كرتونة لحم من سيارة السلع المدعمة إلي سارة ملاكي، بمجاورة ٨ بمدينة ١٥ مايو.

 

يذكر ان تلك الكراتين من المفترض ان يتم بيعها بالجمعيات الاستهلاكية فقط، و بسؤاله للافراد المصاحبين للسيارة عن سبب نقل كل هذه الكميه من اللحمه من سيارة السلع المدعمة إلى سيارة ملاكي ، قال احد المصاحبين للسياره ان هذه السيارة الملاكي خاصة بوزارة التموين و ستقوم بنقل هذه الكراتين إلى معرض السلع المدعمة .
و لكن اللواء اشرف عبد الخالق لم يقتنع بهذه الأقوال، لعدة اسباب اولها ان السياره الملاكي غير مُجهزه لنقل لحوم مجمدة ( فهي مجرد سيارة ملاكي لا تحتوي على اى وسائل تجميد بالإضافة إلى طريقة الافراد المُصاحبين للسيارتين المريبة )، وعلي الفوراخبرهم انه سيقوم بمكالمة النجده و قسم 15 مايو و ذلك مجرد إجراء لن يضرهم بشئ ماداموا لا يفعلون شئ مخالف للقانون، و هنا تغير اسلوب الرجال المصاحبين للسيارتين و اخبروه انهم غلابه و لو قام بمكالمه الشرطه هيقطع اكل عيشم و هيتحبسوا و ظلوا يطلبون منه عدم طلب الشرطه و لكنه لم يتردد لحظه و طلب القسم و النجده.
و لكنهم ظلوا على أمل انه سيتركهم يرحلون قبل وصول الشرطه و انهالت الاتصالات باللواء اشرف عبدالخالق حتى يدعهم يرحلون قبل وصول الشرطه و لكنه رفض بشكل تام و في هذه الاثناء حاول احد الافراد المصاحبين للسيارتين بنقل الكراتين مره اخرى إلى سياره وزارة التموين مره اخرى لنفي التهمه عن نفسهم و لكن اللواء لاحظ ذلك و اوقفه واغلق باب السياره الخاصه بوزارة التموين ( كما هو موضح بالصور) حتى وصول الشرطه و انتظر وصول الشرطه و اصطحبوا السيارتين إلى قسم الشرطة.

وبسؤالهم عن المضبوطات اقروا الافراد بأن كل كرتونه تزيد عن 21 كيلو و ان صاحب السياره الملاكي يشتري هذه اللحمه المدعمه بسعر مخفض و يوزعها على محلات الجزارة الخاصه و يتعدى سعر الكيلو المائه او المائه و خمسين جنيها.

شكراً للواء اشرف عبدالخالق علي ما فعلته فهذا يبين مدي حبك للغلابه ولابناء مدينتك ونتمنى من الله ان تكون في اعلي المناصب دائماً

image image image image image image

 

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.