بالمستندات.. في المعصرة الميت ابقي من الحي

احد الاشخاص الوهميه المسجل بأسمائهم المخالفات وهو متوفي

احد الاشخاص الوهميه المسجل بأسمائهم المخالفات وهو متوفي

 

كتب – عمر رضا
استطاعت “حلوان تتحدث” الحصول علي مستندات تثبت تورط موظفي الإسكان بحي المعصرة وبمباركة رئيسهم، في قضية تزوير وإهدار المال العام للدوله، حيث يتم اجتماع موظفي الاسكان برئاسة “كهربا” في احدي المقاهي بجوار الحي، ويتم تحديد خط سيرهم، وتبدء “مغامرات كهربا في ادغال المعصرة”.

يقوم بالذهاب الي احدي العقارات المخالفه ويقوم بمقابلة صاحب العقار ومقايضته “الكام بكام” ويتم الاتفاق علي مبلغ مالي مقابل تسيير اعمال صاحب العقار في البناء وتسجيل مخالفه باسم شخص متوفي، مما يبعد اي مسائله قانونيه عن الراشي لتعكس الأيه داخل هذا الحي “الميت ابقي من الحي”.

وعندما اكتشفنا ذلك الموضوع الذي يتسبب في اهدار مال عام الدوله والتزوير في مستندات رسميه ووضوح تقاضي الرشوه لموظفي الاسكان برئاسة كهربا، حيث قمنا بنشر تلك المستندات في الاخبار السابقه انكروا وقاموا بالإعتراف علي بعضهم “انا حد تاني مش انا، انا شخص تاني معرفهوش” ثم يرجعوا ويقولوا “سيبونا ناكل عيش”.

بعض المستندات التي تثبت صحة ما نكتبه

بعض المستندات التي تثبت صحة ما نكتبه

كيف نتركك تبيع في ارض الوطن وتهدر في مال الدوله وتزور في سند رسمي، ونسكت الا تعلم ايها الموظف الفاسد ان الساكت عن الحق شيطان اخرس، وان الصحافه قلب المجتمع النابض وصوته الناطق وستظل الصحافه اقوى قلاع الحريه.

إنتظرونا في التقارير التالية بالمزيد والمزيد من المستندات التي تكشف كافة الفاسدين في تلك المنظومات تمهيدا لتطهيرها

عن Omar Reda

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.